افضل 10 مواقع لتحميل البرامج .... ;

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 مواقع لتحميل البرامج ....

 



افضل 10 مواقع لتحميل البرامج ....


اقدم لكم أفضل 10 مواقعً لتحميل البرامج المجانيةوذالك  نظرًا لكون الكمبيوتر الأداة الأكثر استخدامًا في السنوات الأخيرة ، فقد زادت الحاجة إلى أنواع مختلفة من البرامج للأنشطة المختلفة. نحتاج إلى تحميل برنامج لسبب أو لآخر ، وبالتالي ، تأتي شركات البرمجيات بأنواع مختلفة من البرامج بين الحين والآخر. تم تطوير هذه البرامج من قبل أفضل المطورين والمبرمجين الذين قاموا بتصميمها وفقًا لاحتياجاتنا والمتاحة للتنزيل عبر الإنترنت وذالك لمساعدة المستخدمين للوصول الى اقصى استفادة من جهاز الحاسب الالى هناك الآلاف من هذه البرامج المتاحة عبر الإنترنت واصبح من السهل العثور على البرنامج الذي تحتاجة. عندما تحتاج إلى مواقع تنزيل البرامج التي تساعدك على تحديد الموقع بناءً على متطلباتك. لا تستضيف هذه المواقع روابط تنزيل البرامج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على خوادمها فحسب ، بل تضعها أيضًا بطريقة تتيح لك العثور على البرنامج الذي تبحث عنه بسهولة.

الموقع الاول : Cnet Download



للوهلة الاولى عن رؤية هذا الموقع فانت الان امام موقع يحتوى على اكثر من مليون برنامج تجريبى وكامل ومما يميز هذا الموقع انه يوجد موجز للبرنامج من خلال الناشر و هودليل على الإنترنت لتنزيلات البرامج ويقدم لك قائمة شاملة بجميع أنواع البرامج  أحد أقدم البرامج من نوعها.ومتوافق مع العديد من انظمة التشغيل مثل Windows, Mac, Linux, iOS and Android

الموقع الثانى : Softpedia




هذا مواقع أخر شهير في فئته وهو Softpedia الذى لا يسمح لك فقط بتنزيل البرامج المجانية المفضلة لديك ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج وحتى المراجعات. تم إطلاقه في عام 2001 وهو عبارة عن موسوعة عبر الإنترنت تساعدك في البحث عن حلول فعالة وتمكنك من تحميل أي نوع من البرامج المجانية اللتى تريدها هذا ليس كل شيء ، حيث يتميز Softpedia أيضًا بأفضل مجموعة من ألعاب الكمبيوتر ومجموعة متنوعة من الألعاب الكبيرة والصغيرة للأطفال التي يمكن تحميلها في دقائق. يمكنك أيضًا تنزيل البرامج من مكان خارجي آمن بدرجة كافية. بشكل عام ، يعد Softpedia خيارًا معروفًا وموثوقًا وآمنًا لتنزيل البرامج المجانية.ويتوافق مع العديد من انظمة التشغيل مثل Windows, Mac, Linux, iOS and Android

الموقع الثالث: Softonic





أطلقه توماس دياجو عام 1997 ، وهو أحد أشهر مواقع الويب لتحميل البرامج المجانية. يوفر مجموعة واسعة من البرامج ويوفر خيارًا للتنزيل من مواقع اخرى. من الرابطين المتطابقين المدرجين في الموقع ، تحتاج إلى اختيار واحد لتنزيل البرنامج الذي تريده. يحدث التنزيل النهائي عبر أداة التحميل الخاصة بـ Softonic التي تكون سريعة وآمنة. وما يميزة انة يحتوي على مدونة تزودك بآخر التحديثات في مجال التكنولوجيا. كما يتميز أيضًا بمنتدى الأسئلة والأجوبة حيث يمكنك طرح استفساراتك المتعلقة بأي برنامج أو تطبيق جوال.

الموقع الرابع : Brothersoft




تم إطلاقه هذا الموقع  عام 2002 وهو من أكثر المواقع الإلكترونية زيارة ؛ يقدم الموقع أكثر من 200 الف برنامج مجاني للتنزيل يتضمن عناصر واجهة مستخدم ومتصفحات وأدوات مساعدة وبرامج تشغيل ونصوص وتطبيقات محمولة وخلفيات وألعاب فيديو. حتى Brothersoft يتيح لك تنزيل برنامجك من الرابط الخاص به وايضا يتيح تنزيل اداة Brothersoft Downloader للبرامج الأكبر حجمًا.


الموقع الخامس : Sourceforge



إذا كنت مبتدئًا في عملية تحميل البرنامج أو حتى خبيرًا ، فمن المؤكد أن Sourceforge سيساعدك في عدد كبير من الأدوات. يتم ترتيب الأشياء جيدًا على الواجهة البسيطة التي تقدمها معظم ملفات البرامج. تساعدك المعلومات التفصيلية حول البرنامج على فهم الأشياء بسهولة. م فحص جودة البرنامج المُدرج للتنزيل قبل نشره. لذلك ، يضمن الموقع أن كل برنامج آمن للتحميل بدون برامج ضارة أو فيروسات. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة فيما يتعلق بجهاز الكمبيوتر أو مشكلات البرامج ، فيمكنك ببساطة مناقشة مشاكلك مع مجتمع مستخدمي SourceForge الذي يوفر لك دعمًا جيدا لحل المشكلات 

الموقع السادس : Filehippo


تم إطلاقه في عام 2004 ، وهو دليل برامج عبر الإنترنت يقدم برامج مجانية لنظام Windows. لديهم أيضًا برامج خاصة بهم ، مثل مدقق تحديث filehippo الذي يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي برنامج مثبت مسبقًا من موقع Filehippo على الويب ويوصي بأي تحديثات متاحة.لقوم  بتحديث برامج الكمبيوتر الخاص بك على فترات منتظمة ويساعدك مدقق التحديث في ذلك بالضبط. من ناحية أخرى ، يتميز موقع الويب بتصميم بسيط يسهل فهمه والتنقل فيه ، مما يسهل عليك البحث عن البرامج وتحميلها .

الموقع السابع : Software Informer


موقع جديد جدًا في الاجمالى  يتميز بعدد لا بأس به من البرامج لتلبية متطلبات التحميل اللتى تريدها . على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل مواقع تنزيل البرامج الأخرى ، ولكن مع أعلى جودة للبرامج التي تقدمها وبسبب التحديثات المنتظمة ، يتم احتسابها من بين مواقع تنزيل البرامج المجانية الأكثر امانا.حيث يقوم بإجراء مسح للملف بحثًا عن أي برامج ضارة قبل التنزيل ويسمح فقط بالتطبيقات النظيفة.

الموقع الثامن : Freewarefiles




كما يتبين من اسم الموقع ، فإن Freewarefiles هو موقع ويب يقدم برامج مجانية. كما يحتوي على قائمة بالبرامج مفتوحة المصدر. يقدم أكثر من 15800 برنامج مجاني يمكنك تنزيله على موقع الويب الخاص بهم. إنه موقع منظم جيدًا يسرد جميع البرامج في فئات مما يسهل عليك العثور على البرنامج الذي تريد تنزيله.

الموقع التاسع : SnapFiles




تم إطلاق هذا الموقع  في عام 1997 ، وهو أحد مواقع الويب الكثرة التي تعمل في هذا المجال لبعض الوقت وتحظى بنفس الشعبية مثل أفضل مواقع تنزيل البرامج الأخرى في هذه الفئة. ويتميز بمجموعة واسعة من البرامج التي يمكن تنزيلها.يمكنك تحميل البرامج من الروابط المباشرة من مصدر خارجي. كما يسمح لك بإدراج البرامج الخاصة بك على موقع . يتميز الموقع بواجهة سهلة الفهم والتنقل لراحتك.

الموقع العاشر : Filehorse



يعد Filehorse من أشهر مواقع تحميل البرامج التي تقدم لك تحميل برامج مجانية لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يحتوي على واجهة أنيقة تسرد جميع البرامج ضمن فئات محددة بوضوح.تم تمييز البرامج بأيقونات ملونة كبيرة تجعل من السهل والممتع للمستخدمين البحث عن البرنامج وتنزيله بسهولة. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث البرامج المدرجة ضمن قسم "أحدث إصدارات البرامج" وأيضًا من "التنزيلات الأكثر شيوعًا".




ارجو ان ينال الموضوع على رضاكم 

لاتنسى الاشتراك فى الموقع و الاعجاب بة ليصلك كل جديد








;
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    ;
    ;